مُنْتَدَيات طُلابْ الجَامِعاتْ الأردُنِية

منتديات خاصة بطلبة الجامعات الأردنية كافةً
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 { قصة الأصدقاء التسعة } الجزء 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـiiiـgق
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 768
مكان الإقامة : داخل قطعة خبز يحتاجها يتيم
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

بطاقة الشخصية
الـiiiـgق: رَجُلٌ لا يَنْحَني كَي يَلتقِطَ مَا سَقَطَ مِنْ عَينه أبَداً
النشاط:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: { قصة الأصدقاء التسعة } الجزء 1   الجمعة 9 مايو 2008 - 15:04


إذا لم تكن الأبتسامة حقيقة؟ فلتكن خيال؟

أبطال القصة


متل بعضه:

و

بعوضه :

و

ماشي الحال :

و

هيك و هيك :

و

شوماكان يكون





ومن الجنس اللطيف :



على كيفك بميل :

و

كتير بحبو :

و

عفة النفس :



وضيف الشرف !؟؟؟؟؟؟؟

سأدعه مفاجأة لكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ذهب متل بعضه إلى بعوضه



قال له عندك سم للبعوضه



قال بعوضه



أتريد أن تقتلني يا متل بعضه



قال لا يا بعوضه



صديقنا ماشي الحال :



قال انه يلتسع كثيراً من بعوضه



فقلت له دوائك موجود عند بعوضه



فذهبا إلى ماشي الحال وقالا أين البعوضه



قال ماشي الحال :



لقد قتلت البعوضه



ومشي الحال



وقال بعوضه ؟؟ لماشي الحال



كنت أريد أن أساعدك يا صديقي



لكن متل بعضه



قال متل بعضه :



هل زعلت من ماشي الحال



لأنه قتل البعوضه



قال بعوضة :



نحن أصدقاء صادقين وأوفياء



ولا نزعل من بعض على فك العناء





لكن صديقتنا ؟؟ على كيفك بميل ؟؟



تشكي من مضايقات هذا الجيل



قال ماشي الحال :



هذا شيء غير جميل



ومن الذي يضايقها من هذا الجيل



قال بعوضه :



اسكت يا ماشي الحال



إن الذي يضايقها كان جميل الحال



إنه جارنا وصديقنا ؟؟ هيك و هيك ؟؟



قال متل بعضه :



ايه بسيطة إذا هيك



قال ماشي الحال :



ولك شوبيك



جارنا هيك وهيك ما كان هيك



وذهبوا جميعاً إلى مكان ؟؟ هيك و هيك ؟؟



وقالوا له :



لك ليش عملت هيك يا هيك و هيك



قال هيك و هيك :



كانت جارتي ؟؟ على كيفك بميل ؟؟



تمشي وهي تميل هيك و هيك



وعندما صارت أمامي كادت أن تقع



فسندتها هيك



وقلت لها أسم الله عليك



قالت لي ايه ...... ابعد هيك



قال متل بعضه :



ايه من هيك صارت تحكي عليك



قال ماشي الحال :



لنتصل بصديقتنا ؟؟ على كيفك بميل؟؟



قال بعوضه :



بدك هيك



قال هيك و هيك :



ايه ضروري هيك



قال متل بعضه :



ايه متل بعضه إذا هيك



واتصلوا على ... ؟؟ على كيفك بميل؟؟



قالت لا القصة مش هيك



أنا ظنية أنو قصداً مسكني هيك



بعدين أنا الآن عند صديقتنا ؟؟ كتير بحبو ؟؟



وعم واسيها عسى تنس حبو



المسكينة كل ما شافت شب حلو



وغني على طول بتحبو



وذهبو جميعاً إلى الصديقة ؟؟ كتير بتحبو؟؟



قالوا لها من هذا الذي وقعت بحبو



قالت شاب حلو ودربي على دربو



وقالوا ومن هذا الشاب



قالت إن أسمه ؟؟ شو ما كان يكون ؟؟



هو الذي كتير بحبو



وذهبوا جميعاً إلى



صديقهم ؟؟ شو ما كان يكون ؟؟



وسألوه لماذا هذا يا شو ما كان يكون



قال :



يا اصدقائي الذي جمعنا



القالب الطيب والحنون



كنت أحب ؟؟ كتير بحبو ؟؟



حتى لو شو ما كان يكون



من كلام الناس والعزال وكل مجنون



لكن أخر المحبة اكتشفت انه كان



حب ؟؟ كتير بحبو؟؟ لي لتفتخر بهذا الكون



أنها بعلاقة مع شاب أسمه شو ما كان يكون



وليس لأنه أحبها وقلبه لها حنون



قالوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







أعزائي القراء لقد انتهى الجزء الأول



وفي الجزء الثاني تتمة القصة كاملة



وشكرا لمتابعتكم



كاتب القصة



سعيد



بائع



الحلوى



للطيبين

_________________
.



الـiiiـgق

رَجُلٌ لا يَنْحَني كَي يَلتقِطَ مَا سَقَطَ مِنْ عَينه أبَداً







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordanevents.all-up.com
 
{ قصة الأصدقاء التسعة } الجزء 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَيات طُلابْ الجَامِعاتْ الأردُنِية :: منتديات القسم العام :: منتدى ألوان الطيف-
انتقل الى: